محركات

بيجو 3008 القطعة الفنية من العملاقة الفرنسية 2017!

بيجو تثور بنسختها الثوريه 3008 للوهلة الاولي عندما تري سيارة بيجو 3008 سوف تشعر ان كل حواسك قد توقفت عنند النظر لتلك القطعة الفنيه من بيجو سوف تأسرك بسحر تناسق وانسياب شكلها انها تستحق عن جدارة سيارة العام 2017.

وقد قامت الشركة الفرنسيه العملاقه بيجوو بـ إسدال الستار عن النسخه الثورية بيجو 3009 تلك السياؤة التي غيرة المنظور الكلي وملامح السيارات الرياضيه تلك السيارة متعددة الاستخدامات تلك السيارة التي تتناغم لمسات سحرها عن كل جانب في تلك السيارة الثورية، ومن أجمل تلك اللمثات التي سوف تأثرك المقصورة حتما سوف تشعر انك في مركبة فضاء او في طائرتك الخاصة تلك المقصورة من نوع  iCockpit مذوده بلوحة عدادات رقمية انسيابية كما بها شاشة عرض بقياس 12.3 من البوصه مقود رياضي مصمم لراحة يديك ذا انطباع وشكل رياضي متكامل نظام صوتي قوي مزود ب10 سماعات قوية وأجمل ما في الاضافات كونسول وسطي انيق جدا يتناسف ويتماشي مع مظهر السيارة.

ومن اجمل الاضافات التي في بيجو 3009 في تصميمها الثوري ذالك السقف البانورامي الاكثر من رائع وبها دعم كامل للتكيف ثنائي المناطق قوي الاداء والجزئ الاجمل هي الكاميرا التي تعمل بزاوية 360 درجة مزوده بأمكانية عرض صور حية علي الشاشة الرئيسية كما بها نظام أمني قوي وأمن للغايه.
والجميل بتلك السيارة الطابع الانسابي المتناسق بـ ببنية هيكلية جديدة بالكامل وقاعدة عجلات متطورة استثمرت بيجو لتطويرها مئات ملايين الدولارات.

وقد قام فريق الهندسة الميكانيكية بمحرك رباعي الأسطوانات ذي شاحن توربيني سعته 1.6 لتر يولد قوة تصل إلى 163 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 240 نيوتن متر. وهو فوق ذلك قادر على مواكبة السمات الأخرى المتفردة، وعلى دفع السيارة بسرعة قصوى تبلغ 201 كلم/س. ولقد ألحق هذا المحرك الرائع بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.
وتتحلى السيارة بنظام دفع بالعجلات الأمامية مع خاصية التغيير بين القيادة الرياضية، وتلك الهادئة. كما وأتحفت بنظام فرملة عالي الأداء مع مساعد كبح ومثبت سرعة متكيف مع خاصية التوقف الآلي، هذا فضلاً عن 6 وسائد هوائية متطورة.
وفي ما يخص السعر، فهو يبدأ من 89 ألف درهم إماراتي فقط. أما الفئة العليا منها والتي تدعى بـ  GT Line فيبلغ سعرها 116 ألف درهم، وهو لعمري سعر منافس جداً قياساً بالشكل والأداء والمواصفات.

اظهر المزيد

ahmed alberry

مدير في موقع سايبور، ملم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع ، و يشاركوني كذلك خبراتهم، هدفنا الأول و الأخير في سايبور إرضاء الكل و توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: