ويندوز
أخر الأخبار

أفضل 9 محاكيات الأندرويد للكمبيوتر وماك [إصدار 2019]

أفضل 9 محاكيات الأندرويد للكمبيوتر وماك [إصدار 2019]

أفضل 9 محاكيات الأندرويد للكمبيوتر وماك [إصدار 2019]

تخدم محاكيات الأندرويد مجموعة متنوعة من الأغراض: من المطورين الذين يختبرون التطبيقات إلىوأكثر من يحتاج محاكيات الأندرويد اللاعبين الذين يلعبون على شاشة كبيرة. كما يتوق المستخدمون العاديون إلى تجربة نظام التشغيل أندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، ويكمله الماوس ولوحة المفاتيح. تتوفر بعض برامج محاكيات الأندرويد iOS لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، ولكن تلك التي توفر نظام Android توفر أداءً أفضل.

ربما كنت تقوم بالتبديل من iPhone إلى Android ، أو كنت ترغب فقط في اختبار ROM مخصص ، فإن إمكانيات محاكيات الأندرويد لا حصر لها. بينما تتصدر BlueStacks دائمًا قائمة محاكيات الأندرويد للكمبيوتر الشخصي ، إلا أن قلة أخرى من الناس يصطادون بسرعة بجنون. لذا ، إليك قائمة أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. علاوة على ذلك ، سنناقش إيجابيات وسلبيات هؤلاء محاكيات الأندرويد بالتفصيل.

أفضل محاكيات أندرويد

  • Nox Player
  • BlueStacks
  • MEmu
  • Ko Player
  • Genymotion
  • Android Studio
  • Remix OS
  • ARChon
  • Bliss OS

أفضل 9 برامج محاكاة الأندرويد لجهاز الكمبيوتر و Mac: أصدار 2019

1. Nox Player :

يستهدف Nox Player خاصةً ألعاب Android. على الرغم من أن المضاهاة تعمل بشكل جيد تمامًا لتطبيقات Android الأخرى وتتمتع بتجربة Android بأكملها ، إلا أنها الأنسب للعب ألعاب ضخمة مثل PUBG أو Justice League. أفضل جزء من Nox Emulator هو أنه مجاني تمامًا بدون إعلانات مدعومة على الإطلاق.

أفضل 9 محاكيات الأندرويد للكمبيوتر وماك [إصدار 2019]

يسمح لك Nox Player بتعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. يمكنك حتى تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للإيماءات ، على سبيل المثال ، تعيين اختصار للضبط إلى اليمين.

أيضا ، يمكنك تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في خيار الإعدادات للحصول على أفضل نتائج الألعاب. إذا كان تركيز الجذر على Android هو محور اهتمامك ، فإن Nox Player يجعل من السهل إجراء عملية روتينية للجهاز الظاهري في أقل من دقيقة واحدة.

المشكلة الوحيدة مع Nox هي أنه يضع الكثير من الحمل على النظام. وبالتالي ، لا يمكنك استخدام الكثير من التطبيقات الأخرى. شيء آخر هو أنه يعتمد على Android 5 Lollipop والذي قد يكون مصدر قلق بالنسبة لك.

لماذا عليك استخدام محاكي Nox Player ؟

  • نوافذ متعددة على جهاز واحد
  • تعيين اختصارات على وحدات التحكم
  • من السهل عمل روت

تحميل محاكي Nox Player

2. BlueStacks :

رفضت شركة Fossbytes الطلبات التي قدمها ممثلو BlueStacks في مناسبات متعددة لوضع منتجاتهم في المرتبة الأولى في مقابل الحصول على دفعات تابعة أعلى. لا تزال مدرجة هنا لأن منتجها جيد ، لكننا نعتقد أنه من المهم تسليط الضوء على الأساليب غير الأخلاقية التي تمارسها الشركات في صناعة التكنولوجيا

ربما يكون BlueStacks محاكي Android الأكثر شهرة بين مستخدمي Android. المحاكي مفضل للألعاب وسهل الإعداد بشكل يبعث على السخرية. بخلاف متجر Play ، لديك خيار تنزيل تطبيقات BlueStacks المحسّنة من متجر التطبيقات الخاص بها. على الرغم من أن BlueStacks يدعم تعيين لوحة المفاتيح ولكنه لا يسير بشكل جيد مع الإيماءات. عيب رئيسي في محاكي BlueStacks هو أنه يصبح بطيئًا في تطبيقات الإنتاجية. بخلاف ذلك ، الإعلانات التي ترعاها تجعل المحاكي يخسر وراءه أفضل محاكيات أندرويد المجانية الأخرى لنظام Windows.

نتحدث بالتحديد عن BlueStacks 4 ، فهو يوفر أداءً ممتازًا للألعاب ، بفضل انخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. كما يزعم أنه أسرع بـ 6 مرات من Samsung Galaxy S9 +

يعتمد BlueStacks محاكي الأندرويد حاليًا على Android 7.1.2 (Nougat).

لماذا عليك استخدام محاكي BlueStacks ؟

  • من السهل اقامة مع عدم وجود المعرفة التقنية المطلوبة
  • دعم حسابات متعددة
  • أحدث نسخة أندرويد

تحميل محاكي BlueStacks

3. MEmu :

يعد MEmu مشغل تطبيقات جديدًا نسبيًا مقارنة بالآخرين. تركز لعبة MeMu Play التي تم إطلاقها عام 2015 على الألعاب. بالنسبة للسرعة ، فإن محاكي الأندرويد هذا يعطي نتائج مماثلة مثل Nox و BlueStacks.

واحدة من أهم ميزات محاكي Android MeMu هو دعمها لكل من رقائق AMD و Nvidia. كما يدعم إصدارات Android المختلفة مثل Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. بينما تدعو MeMu إلى الألعاب عالية الأداء ، فإن أداء الرسومات ضعيف نسبياً. رأيت القوام والنعومة مفقودة بالمقارنة مع مشغلي التطبيقات الآخرين.

يعتمد MEmu حاليًا على Android Lollipop ويعمل على قمة الفئة مع تطبيقات إنتاجية. وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك.

لماذا عليك استخدام محاكي MEmu ؟

  • رسم الخرائط الرئيسية
  • اضبط موقعك الافتراضي على خرائط Google
  • دعم كل من AMD و NVidia

تحميل محاكي MeMu ؟

4. Ko Player :

تمامًا مثل برامج محاكاة ألعاب Android الأخرى ، يركز Ko Player على تقديم تجربة ألعاب خالية من التأخير باستخدام برنامج خفيف الوزن.

نظرًا لأن Ko Player مجاني ، إلا أنك قد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. مشغل التطبيق سهل التثبيت والتنقل عبر التطبيقات. كما يدعم تخطيط لوحة المفاتيح ومضاهاة gamepad.

لماذا عليك استخدام محاكي Ko Player؟

  • واجهة مستخدم بسيطة
  • قم بإعداد أي جهاز اندرويد
  • من السهل تثبيته واستخدامة

تحميل محاكي Ko Player

5. Genymotion :

Genymotion ليس محاكي Android العادي ؛ يستهدف فقط المطورين. يتيح لك محاكي Android اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الافتراضية باستخدام إصدارات مختلفة من Android. المحاكي متوافق مع Android SDK و Android Studio. إنه يعمل حتى macOS و Linux.

نظرًا لأن Genymotion تميل نحو المطورين ، فهي مزودة بالكثير من الميزات الصديقة للمطورين. وقد لا يكون هذا هو الخيار الصحيح للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ألعاب Android.

لماذا عليك استخدام محاكي Genymotion ؟

  • يدعم أندرويد ستوديو
  • يعمل على MacOs و Linux
  • قم بتشغيل الإصدارات من Android 4.1 إلى 8.0

تحميل محاكي Genymotion

6. Android Studio ؟

يعتبر Android Studio بيئة تطوير متكاملة (IDE) (بيئة التطوير المتكاملة) من Google نفسها ، ولا سيما للمطورين. يأتي بشكل أساسي مع مجموعة من الأدوات والإضافات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقاتهم واختبارها.

يعتبر Android Studio بيئة تطوير متكاملة (IDE) (بيئة التطوير المتكاملة) من Google نفسها ، ولا سيما للمطورين. يأتي بشكل أساسي مع مجموعة من الأدوات والإضافات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقاتهم واختبارها.

يمتلك Android Studio محاكيًا مضمنًا ، لكنه يحتوي على ميزات أقل مقارنةً بـ Genymotion. المضاهاة هي بلا شك ليست للاستخدام العام ولعب الألعاب الثقيلة. يعد تطبيق Android Studio صعب الإعداد ولكنه مفضل في الوقت نفسه للعديد من المطورين.

لماذا عليك استخدام محاكي Android Studio ؟

  • محاكي Google الرسمي
  • تحديثات منتظمة

تحميل محاكي Android Studio

7. Remix OS :

حسنًا ، لا يشبه نظام Remix OS برامج محاكاة Android الأخرى. إنه نظام تشغيل Android بالكامل يمكنك تشغيله. على عكس المحاكيات الأخرى التي يمكن بسهولة في الجزء العلوي من النافذة ، يجب تثبيت نظام التشغيل ريميكس على قسم منفصل.

Remix OS هو منتج Jide Technology ، وهي شركة شكلها موظفو Google السابقون. يمكنك وضع نظام Remix OS على جهاز USB والتمهيد من هناك إلى أي جهاز كمبيوتر على هذا الكوكب. يعد محاكي Android مفيدًا لتطبيقات الإنتاجية ولكنه لا يدعم الألعاب الثقيلة.

على الرغم من أن تقنية Jide قتلت دعمها ، إلا أنه لا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من Android Marshmallow. في الوقت نفسه ، هناك مشروع مشابه يُعرف باسم Phoenix OS محبوب بين عشاق Remix OS. ومؤخرًا ، تم تحديث المشروع إلى Android 7 Nougat.

لماذا عليك استخدام محاكي Remix OS؟

  • تجربة نظام التشغيل أندرويد
  • مدير الملفات الجديد
  • جيد للتطبيقات الإنتاجية

تحميل محاكي Remix OS

8. ARChon :

لا يعد ARChon بعض محاكي نظام Android ، ولا يحتوي على معجبين كثيرين ، بل إنه يعد إصلاحًا لتشغيل تطبيقات Android على Chrome OS.

بدأ الأمر عندما قدمت Google دعمًا لتطبيقين أو ثلاثة تطبيقات Android على متصفح الويب Chrome. بعد ذلك ، أخذ أحد مطوري GitHub الأمر قليلاً وأصدر ARChon لتشغيل جميع تطبيقات Android على Chrome.

محاكي ARChon Android غير مناسب للألعاب المتشددين ، ولكنه ممتاز لاستخدام تطبيق الإنتاجية نظرًا لسهولة الوصول إليه.

لماذا عليك استخدام محاكي ARChons ؟

  • دمجها في Chrome
  • لايوجد مشاكل تثبيت مزعجة
  • جيد للتطبيقات الإنتاجية

تحميل محاكي ARChon

9. Bliss OS :

Bliss OS يختلف قليلاً عن المحاكيات أعلاه. حيث يقوم نظام محاكاة Emulators بمحاكاة نظام Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ومن ناحية أخرى ، يعد نظام Bliss OS هو نظام Android نفسه ويحتاج إلى تثبيته كنظام تشغيل منفصل.

بالنسبة للتثبيت ، يمكنك استخدام Virtual Box أو يمكنك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل وتثبيت Bliss OS ROM على وحدة التخزين الخارجية.

الآن ، يعد تثبيت Bliss OS أو أي مشاريع أخرى تستند إلى Android x86 أفضل دائمًا إذا كنت تبحث عن تجربة Android الدقيقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ناهيك عن حقيقة أن Bliss OS مفتوح المصدر ولا يشمل الإعلانات أو أي فوضى محاكي Android.

لماذا عليك استخدام محاكي Bliss OS ؟

  • مفتوح المصدر وخالية من الاعلانات
  • نسخة تجريبية تعمل على أندرويد 9 فطيرة
  • يدعم الطبقة التحتية Theme engine

تحميل محاكي Bliss OS

محاكيات Android التي لم تصل إلى القمة

هذه هي بعض من أفضل برامج محاكاة الأندرويد التي يمكنك تشغيلها على نظام التشغيل Windows 10. قبل تثبيت أي من برامج المحاكاة المذكورة أعلاه ، من المهم ملاحظة أن هذه المحاكيات ليست خالية من الأخطاء تمامًا وقد تتأخر من وقت لآخر. أيضًا ، يعتمد أداء مشغلي التطبيقات هؤلاء على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهنا عدد قليل من المحاكيات التي لم تعد مدعومة أو تم إيقافها:

  • AMIDuOS
  • Remix OS
  • Leapdroid

لقد ضبطت نفسي لوضع آندي في قائمة أفضل محاكيات أندرويد لأنهم شاركوا في بعض الحيل الرخيصة. واتهم آندي من التعدين bitcoin على أجهزة الكمبيوتر الشخصية للمستخدمين دون موافقتهم. قم بتجربة الأدوات الموصى بها الأخرى وشاركنا وجهات نظرك معنا.

أقرأ أيضا : اخترق من معك علي شبكة الواي فاي للأندرويد والتجسس عليهم

الوسوم
اظهر المزيد

ahmed alberry

مدير في موقع سايبور، ملم بكل عوالم التقنية و تخصصاتها، مكتسب لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع ، و يشاركوني كذلك خبراتهم، هدفنا الأول و الأخير في سايبور إرضاء الكل و توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: